الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة البلوجر أشكيناز السبكي.. حالة من الحزن تجتاح السوشيال ميديا

البلوجرأشكيناز السبكي
كايرو لايت
البلوجرأشكيناز السبكي
الخميس 26/أغسطس/2021 - 02:41 م

 

أعلن هادي البوني زوج البلوجر أشكيناز السبكي، والشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ أشكيناز هانم السبكي، وفاتها أمس الأربعاء، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة ورم حول الشرايين، مؤكدًا أن صلاة الجنازة ستكون اليوم الخميس بمقابر العائلة، في كفر محفوظ بمدينة الفيوم.

إعلان الوفاة

وفاة البلوجر أشكيناز السبكي

تسبب انتشار وفاة البلوجر أشكيناز السبكي  حالة كبيرة من الحزن عليها، نظرًا لروحها المرحة والمبهجة، التي كانت تبعث على الأمل للآخرين رغم مرضها، وتداول آلاف النشطاء على منصة السوشيال ميديا منشورات سابقة لها مصحوبة بدعوات الرحمة والغفران.

مرض البلوجر أشكيناز السبكي

قالت البلوجرأشكينازالسبكي في وقت سابق، إنها اكتشفت إصابتها بورم في جسدها، مما استدعى الأمر إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة، ثم دخلت إلى المستشفى في منتصف أغسطس الجاري، وكتبت منشورًا عبر صفحتها الشخصية والذي يعتبر الأخير: مش عارفة أجيبهالكوا ازاي بس أنا بتحضر دلوقتي عشان أعمل العملية اللي بهرب منها بقالي كتير..

البلوجر أشكيناز السبكي 

 

وأضافت أشكينازالسبكي عبر المنشور: انا هبقى بين ايدين ربنا كمان شوية ويا عالم كاتبلي ايه، بس هو الوحيد اللي عارف إني جاهزة للقائه الكريم، وحابة أنه يشملني برحمته، وزي ما بيتقال وما الدنيا بباقية لحي ولا حي على الدنيا بباقي.

وتابعت  البلوجر أشكيناز السبكي: أنا ببرئ ذمتي من أي شيء وحش وبسألكم بالله إبراء ذمتكم ناحيتي، عشت معاكوا كتير على الفيس بوك، حبيتكم أوي وحافظاكوا وعارفاكوا، بتمنى لو حد زعلان مني يسامحني، وبتمنى منكم الصدقة والدعوة الطيبة زي قلوبكم، يشهد الله عالم النوايا إني بحبكم محبة خالصة لوجه الله لا غير وبتمنالكم دوام الصحة والسعادة والخير، استروا ما شفتوا مني من سوء وأتمنى تفتكروني بالخير، استودعكم الله العلي العظيم.

المنشور الأخير للبلوجر أشكيناز السبكي

 

وفي يوم 22 أغسطس الجاري، أوضح زوجها سوري الجنسية، أن أشكيناز ما زالت بالمستشفى، وتمر بحالة حرجة لمدة 72 سالبة، سائلًا محبيها الدعاء لها.

البلوجر أشكيناز السبكي

من هي البلوجر أشكيناز السبكي؟

حصلت السبكي على ليسانس الآداب من جامعة القاهرة، وتزوجت من عبد الهادي البني طبيب أسنان، ولديها طفلان وهما عزيز وشام، وتميزت بحسها الفكاهي حتى في أصعب لحظات حياتها.

 

تابع مواقعنا