الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يقدم دورات حلاقة.. كل ما تريد معرفته عن مركز مغمور منح محمد رمضان دكتوراه فخرية

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الخميس 26/أغسطس/2021 - 02:51 م

أعلن الفنان محمد رمضان، منذ ساعات، حصوله على شهادة دكتوراه فخرية في التمثيل والأداء الغنائي من المركز الثقافي الألماني، ضمن فعاليات مهرجان «أفضل» الذي أقيم في لبنان أمس، وأقامته نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

وأعرب محمد رمضان، عن بالغ سعادته بالتكريم، حيث شارك عدة صور مع جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق موجهًا الشكر لوزير ثقافة لبنان قائلًا: شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني، على منحي الدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، شكرا المركز الثقافي الألماني في لبنان منحي لقب سفير الشباب العربي، ثقة في الله نجاح.

منشور محمد رمضان

ويرصد موقع “القاهرة 24” أبرز معلومات عن المركز الثقافي الألماني في لبنان خلال السطور التالية:

يعد محمود الخطب، هو مؤسس المركز الثقافي الألماني الدولي، الذي أسس في عام 2007 ويهدف إلى ضرورة تعليم اللغة الألمانية لجميع طالبي جمع الشمل، سواء زواج أو خطوبة، من طلاب الجامعات والمعاهد والكليات.

ويظهر في شهادة دكتوراه محمد رمضان عدم ختمها من مركز جوته الرسمي التابع للحكومة الألمانية، مما تبين بالبحث أن المركز مستقل ومجلس إدارته لبناني وغير تابع للحكومة الألمانية، حيث يقوم بتعليم اللغة الألمانية  للمبتدئين، من قراءة وكتابة ومحادثة وسمع، ولا يرتبط بأي جامعات أو مؤسسات تعليمية.

محمد رمضان يحصل على الدكتوراه من لبنان


المركز يقدم بشكل مستمر دورات لتعليم الألمانية والإنجليزية، بجانب كورسات اكتشاف المهارات وإعداد الخطط والبرامج للمتجمعات والتنمية البشرية، وبعد إتمام الدورة يقيم حفلة تكريم  في قاعة الماريوت بيروت ومنح شهادات دكتوراه فخرية للطلاب والأطفال.

ويعمل المركز أيضًا في تقديم دورات تمريض وموسيقى للأطفال، ودورات حلاقة وتزيين نسائي ورجالي، ونمنح شهادات دكتوراه فخرية لرفع مستوى الإبداع والثقافة لدى نخبة المجتمع من أصحاب المهارات والنجاح في ميادين عدة.

تابع مواقعنا