الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد استمرار المساهمة بفاعلية في دعم حياة كريمة

مجلس جامعة كفر الشيخ
محافظات
مجلس جامعة كفر الشيخ
الخميس 26/أغسطس/2021 - 03:10 م

عقد مجلس جامعة كفرالشيخ اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الخميس، بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والمستشار القانوني للجامعة والدكتور على صبري أمين عام الجامعة وأعضاء المجلس.

أشار الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، إلى استمرار الجامعة في تسيير قوافلها التنموية والتوعوية الشاملة للمساهمة بفاعلية في دعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة وغيرها من المبادرات الرئاسية.

مجلس جامعة كفرالشيخ وافق في اجتماعه على آليات تحويل الكتاب الورقي إلى كتاب إلكتروني، بما يضمن إتاحة المادة العلمية في ضوء تفعيل قرار المجلس الأعلى للجامعات بشأن تحويل الكتاب الجامعي إلى إلكتروني اعتبارا من العام الدراسي المقبل 2021-2022.

كما أكد رئيس الجامعة على ترشيد إستخدام الكهرباء وتنفيذ الصيانة الشاملة للمباني والمرافق والمدرجات التعليمية والمدن الجامعية مع مُراعاة عناصر السلامة والآمان لكافة المرافق خلال العُطلة الصيفية استعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديد.

من جانبه وجه دسوقي التهنئة لأمين عام الجامعة الدكتور على صبري بمناسبة صدور قرار دولة رئيس مجلس الوزراء متمنيا له التوفيق والنجاح فى مهام منصبه الجديد.

تابع مواقعنا