الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يواصل الاستعداد لمواجهة المقاصة في ختام الدوري

سموحة
رياضة
سموحة
الخميس 26/أغسطس/2021 - 03:24 م

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة إلى تدريباته اليومية على ملعب النادي بالإسكندرية، تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، اليوم الخميس.

وأغلق مدرب سموحة صفحة مباراة أسوان تمامًا، قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعه مع مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر الدوري الممتاز.

وطالب أحمد سامى لاعبيه بعدم الإفراط في الثقة بعد الفوز الكبير الذى حققه على نظيره أسوان واغلاق صفحة المباراة تمامًا وذلك من أجل التركيز في المواجهة القادمة التي ستقام مساء السبت المقبل أمام المقاصة من اجل تأكيد الجدارة بحصد المركز الثالث هذا الموسم.

وحذر أحمد سامى لاعبيه من خطورة انتفاضة المقاصة، مؤكدًا أن المنافس فريق قوى لا يستهان به مجموعة جيدة من اللاعبين رغم نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة.

وسيقوم الجهاز الفني بمشاهدة مباراة المقاصة وبيراميدز التي أقيمت في الجولة الماضية لمراقبة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف خاصة وأنها المباراة الأخيرة للفريق هذا الموسم.

هذا ويواصل الجهاز الفني تأهيل حسام حسن هداف الفريق العائد من تجربة احترافيه في الدوري الليبي تمهيدا للاستعانة به خلال مباريات الكأس القادمة خاصة وأنه  من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني منذ بداية الموسم.

ويحتل سموحه المركز الثالث برصيد 53 نقطة حصدها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 17 وخسارة 4 لقاءات فقط وأحرز لاعبوه 54 هدافً وسكنت شباكه 41 هدف فقط، ويأتي في المرتبة الثالثة من حيث قوة الدفاع والهجوم خلف الأهلي والزمالك.

تابع مواقعنا