الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

8 لاعبين محرومون من جنة البدري بقائمة الفراعنة | تقرير

حسام البدري
رياضة
حسام البدري
الخميس 26/أغسطس/2021 - 03:36 م

استبعد حسام البدري مدرب منتخب مصر، العديد من الأسماء بقائمة الفراعنة استعدادًا لمعسكر المنتخب الوطني لمواجهتي أنجولا والجابون يومي 1و5 سبتمبر المقبلين، في منافسات الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر، وجاء على رأس هؤلاء: 

يوسف إبراهيم أوباما

يقدم يوسف إبراهيم الشهير بـ أوباما مستوى ثابتًا مع الفارس الأبيض، وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وسجل يوسف أوباما مع الزمالك 10 أهداف خلفًا للمغربي أشرف بن شرقي الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 15 هدفًا. 

ياسر إبراهيم

يقدم ياسر إبراهيم مستوى هائلًا بدفاع المارد الأحمر، ونجح في تكوين حائط صد بجانب الدولي المغربي بدر بانون الفترة الأخيرة.

إبراهيم عادل

ظهر بشكل لافت للنظر مع شوقي غريب في أولمبياد طوكيو، وقدم مستوى ثابتًا في نصف الملعب بجوار إمام عاشور. 

نبيل عماد دونجا

هو الآخر يقدم مباريات بمستوى ثابت بخط وسط بيراميدز، ويسعي مسؤولو الزمالك مؤخرًا للحصول على خدماته من أجل اللعب بجوار طارق حامد. 

عمر السعيد 

لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف الجونة، نجح منذ انتقاله إلي النادي الساحلي في إثبات وجوده وسجل أكثر من هدف في الوقت الحاسم لعل آخرها تسجيل هدف التعادل أمام المارد الأحمر؛ ليحصل الجونة على نقطة ثمينة. 

عمر كمال عبد الواحد

لاعب المصري الذى انتهى تعاقده، وقدم مباريات هائلة الدوري المصري ونجح مع مدربه على ماهر في تسجيل أكثر من هدف حاسم لصالح المصري البورسعيدي، وأعلن اللاعب الفترة الأخيرة انضمامه إلى صفوف الزمالك في صفقة انتقال حر، لتدعيم هجوم الأبيض. 

محمد إبراهيم

مرارًا وتكرارًا وفي كل تجمع للمنتخب ينتظر محمد إبراهيم، صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا، شارة حسام البدري من أجل الانضمام إلى المنتخب، إلا أنه لم ينل شرف تمثيل المنتخب بقيادة حسام البدري على الرغم من تقديمه هو الآخر مستوى ثابتًا مع فريقه سيراميكا، ونجح في بقائه بالدوي المصري الممتاز.

كريم بامبو 

لاعب الزمالك والمعار إلى صفوف البنك الأهلي، وأصبح الورقة الرابحة لمدربه خالد جلال الفترة الأخيرة بعدما تم نزوله كبديل في أكثر من مباراة، ونجح في خطف اللقاء لصالح فريقه الذى نجح في البقاء بالدوري الممتاز وعدم هبوطه للدرجة الثانية حتى الرمق الأخير من عمر المسابقة. 

تابع مواقعنا