السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حب لآخر العمر.. تفاصيل وفاة زوجة مسنة بـ الجيزة رفض زوجها دفنها لعدة أيام

صوورة جثة - ارشيفية
حوادث
صوورة جثة - ارشيفية
الخميس 26/أغسطس/2021 - 04:14 م

شهدت منطقة أوسيم بـ الجيزة واقعة مثيرة رفض فيها زوج دفن زوجته بعد وفاتها لمدة 4 أيام وجلس بجوار جثتها يطعمها حتى خرجت رائحتها وبدأت في التحلل مما أثار انتباه الجيران الذين أبلغوا الشرطة بالواقعة.

وفاء ما بعد الموت

بدأت تفاصيل الحادث عندما اشتم الأهالي انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة زوجين مسنين وتبين وفاة الزوجة وتحلل أجزاء منها، وتبين أن زوجها جلس يطعمها بجوار جثتها غير مصدق وفاتها ورفض إبلاغ أسرتها أو تحرير محضر بالواقعة لاعتقاده أنها ما زالت على قيد الحياة.

تبين من التحقيقات أن الزوجين عاشا معا لمدة 32 عاما وأن الزوج فوجئ منذ 4 أيام بعدم تحدث زوجته ووفاتها وأصيب بصدمة بعدها واعتقد أنها ستعود للحياة مرة أخرى وعلى إثر ذلك أطعمها الزوج على الرغم من وفاتها.

محدش هيدفنها

بعد تلقي المقدم أحمد فرحات رئيس مباحث أوسيم، والرائد وليد كمال معاون مباحث أوسيم بلاغا من الأهالي بوجود رائحة كريهة في شقة الزوجين المسنين تم إبلاغ مديرية أمن الجيزة بالواقعة وانتقلت قوة لاكتشاف الأمر وتبين انبعاث رائحة كريهة من شقة عجوزين وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة سيدة في العقد الثامن دون أي إصابات داخل سرير في غرفة النوم، والجثة في بداية التحلل الرمي لمرور أكثر من 3 أيام على وفاتها.

كشفت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن الشقة يقيم بها رجل، 85 عاما، وزوجته، 82 عاما، تبين وفاة الزوجة بصورة طبيعية ولا توجد بها أي إصابات أو شبهة جنائية.

صدمة

أصيب الزوج بصدمة بعد وفاة زوجته ورفيقة عمره ورفض دفنها أو إبلاغ أسرته وجلس جوارها يقدم لها الطعام والشراب، وأكد الزوج في محضر التحقيقات والتحريات أنه متزوج من زوجته المتوفاة منذ 32 عاما وقضى معها أجمل الأيام رفض الزوج دفن زوجته وأمام إصراره أقنعه رجال الشرطة بأن زوجته توفيت، ودخل في حالة بكاء هيستيري وحاول منع سيارة الإسعاف من نقل الجثة وتمكنت الأجهزة الأمنية من إقناعه ونقل الجثة إلى المستشفى أخطرت النيابة العامة وتولت التحقيق، وطلبت توقيع الكشف الطبي عليها من قبل مفتش الصحة وتحريات المباحث للتصريح بدفنها.

تابع مواقعنا