رئيس التحرير
محمود المملوك

إحالة أوراق زوجة وعشيقها إلى المفتي لقتلهما زوجها بالدقهلية |فيديو

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات المنصورة اليوم، بإحالة أوراق كل من زوجة وعشيقها إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لاتخاذ الرأي الشرعي فى إعدامهما، لاتفاقهما سويًا على قتل زوجها حتى يخلو لهما الجو.

وترجع أحداث القضية إلى يوم 29/ 1 /2021، عندما تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مركز شرطة المنصورة، بالعثور على جثة مجهولة ملقاة بجانب الطريق الدائري بالقرب من جامعة السلاب.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أنها لشخص يدعى محمد السيد السيد الصعيدي 32 سنة، صاحب محل بيع دواجن، ومقيم بمنطقة المجزر دائرة قسم أول المنصورة، وتبين اختفاء هاتفه المحمول ومحفظته، وبسؤال زوجته أمل أ. ع.، 22 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، أكدت أن زوجها غادر المنزل للقاء بعض التجار ولم يعد، وحاولت الاتصال به لكن وجدت هاتفه مغلقًا.

وتم تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه، ويُدعى «سامح ا. ع.» 32 سنة، سائق تاكسي، مقيم بقرية ميت عوام بدائرة مركز المنصورة، وأنه تربطه علاقة غير شرعية بزوجة المجني عليه، وأنهما اتفقا على التخلص منه، علاوة على أنه يريد التخلص من ديونه للمجني عليه، التي تبلغ 35 ألف جنيه، فاستدرجه وأطلق عليه النيران وألقى به على جانبي الطريق، واستولى منه على مبلغ مالي وتليفونه المحمول.