الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بول بوجبا: متأكد من أننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا

بول بوجبا
رياضة
بول بوجبا
الخميس 26/أغسطس/2021 - 06:08 م

أكد بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على قدرة فريقه على التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الجديدة والتي من المقرر انطلاقها في الرابع عشر من سبتمبر الجاري.

وقال بوجبا في تصريحات صحفية: نشيد دوري أبطال أوروبا هو شيء آخر الكل يعرف ذلك، الكل يريد اللعب في دوري الأبطال والجميع يريد الفوز بها، علينا أن نفعل أفضل من العام الماضي وأنا متأكد من أننا سنحصل عليها.

وتابع بخصوص فيديو أهزوجة فاران بطل أوروبا: لقد فاز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، وكأس العالم، والدوري الإسباني وأنا متأكد من أنه جاء إلى هنا بهدف الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز. هو عازم على مساعدة الفريق.

وكان رافائيل فاران، انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.

وتنطلق قرعة دور المجموعات  في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، اليوم الخميس.

تنطلق البطولة بمشاركة 32 فريقًا من أبطال القارة الأوروبية وهي (تشيلسي  - بايرن ميونخ - أتلتيكو مدريد  - مانشستر سيتي -  برشلونة -  إنتر - ليل -  فياريال  - يوفنتوس - ليفربول - مانشستر يونايتد - باريس سان جيرمان - ريال مدريد - إشبيلية - بوروسيا دورتموند - ميلان - سبورتينج لشبونة -   بنفيكا - أتالانتا - لايبزيج - شاختار - ريد بول سالزبورج - دينامو كييف - دينامو زغرب - سلافيا براج - كوبنهاجن - بروج -  فولفسبورج).

2 مليار يورو إجمالي مكافآت دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا