رئيس التحرير
محمود المملوك

وزير الرياضة للبطل البارالمبي إبراهيم حمدتو: اتخذ من دعم الرئيس السيسي حافزًا لك

إبراهيم حمدتو
إبراهيم حمدتو

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بلاعب المنتخب المصري البارالمبي لتنس الطاولة إبراهيم حمدتو البطل البارالمبي المصري، وهنأه على أدائه المشرف الذي أبهر مختلف وسائل الإعلام والمؤسسات الرياضية العالمية.

رسالة وزير الشباب والرياضة لبطل مصر

أكد وزير الرياضة للبطل البارالمبي المصري أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يقدم دعمًا ورعاية غير مسبوقة للمنظومة الرياضية بكافة مفرداتها، وهو الأمر الذي يجب على جميع الرياضيين المصريين حافزًا لهم لرفع علم مصر وتحقيق إنجازات غير مسبوقة في منافساتهم المختلفة.

أضاف وزير الرياضة للبطل البارالمبي أنه يمثل هو وزملاؤه من أعضاء البعثة فخرًا للرياضة المصرية ليكونوا بذلك خير سفراء لوطنهم سواء من خلال أدائهم المتميز، فضلا عما يمثلوه من قدوة للشباب لما لمسناه منهم من قوة الإصرار والعزيمة.

من جانبه أكد حمدتو لوزير الرياضة تقديره البالغ للدولة المصرية والرعاية غير المسبوقة التي يقدمها لهم ولغيره من الرياضيين الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكذلك جهود الحكومة المصرية ووزارة الشباب والرياضة من خلال تيسير كافة الإمكانات والمتطلبات الخاصة بهم سواء خلال فترة الإعداد واستمرارًا لدعم سفر البعثة البارالمبية وسفرها للمشاركة بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 والمتابعة اللحظية لوزير الشباب والرياضة لهم في مختلف المنافسات.

تقام دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020، في الفترة من يوم 24 أغسطس الجاري حتى يوم 6 من شهر سبتمبر المقبل.

تشارك البعثة المصرية في بارالمبياد طوكيو 2020 بـ49 لاعبًا ولاعبة في رياضات، ألعاب القوى والكرة الطائرة جلوس والباراتايكوندو وكرة الهدف والريشة الطائرة ورفع الأثقال وتنس الطاولة والسباحة.