الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهير الزمالك يتلقى عرض احتراف في الدوري البلجيكي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/أغسطس/2021 - 06:46 م

تلقى أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا للاحتراف بأحد الأندية الأوروبية، خلال فترة الانتقالات المقبلة الجارية.

وعلم القاهرة 24، أن اللاعب يمتلك عرضًا من أحد أندية الدوري البلجيكي في الفترة الحالية، وذلك عن طريق وكيل اللاعبين نادر شوقي والذي عرض الأمر على اللاعب للاحتراف الخارجي.

ويرفض ظهير أيمن الزمالك حتي الآن الرحيل عن الزمالك والموافقة على عرض الاحتراف، حيث يرغب في البقاء داخل جدران القلعة البيضاء، هذا الموسم ويحاول بعض المقربين من اللاعب إقناعه بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف والتي ستكون أفضل له إلا أن اللاعب طلب مهلة للتفكير  قبل حسم الأمر بشكل نهائي.

وتم تصعيد اللاعب إلى الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون  نهاية الموسم الماضي، وظهر اللاعب بشكل جيد في المباريات التي شارك فيها مما جعله عنصر أساسي في الفريق لفترة قبل أن يبتعد عن التشكيل الأساسي.

وكان الزمالك قد حصد بطولة الدوري بعد الفوز علي فريق الإنتاج الحربي في الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري بهدفين مقابل لا شيء ليرتفع رصيده إلى النقطة 79 في المركز الأول.

ويختتم الفريق مبارياته مساء غدا الجمعة، على ملعب بترو سبورت لمواجهة البنك الأهلي بعد أن حسم الدوري وأيضا ضمن فريق البنك الأهلي البقاء في الدوري.

تابع مواقعنا