رئيس التحرير
محمود المملوك

تخطى مرحلة الخطر.. مدير أعمال سعد رمضان يكشف آخر تطورات حالته الصحية

سعد رمضان
سعد رمضان

أصيب الفنان اللبناني سعد رمضان بفيروس كوفيد 19، المعروف بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام القليلة الماضية، وخضع للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص به، الموضوع من قِبل وزارة الصحة.

كشف وسام مولي، مدير أعمال الفنان سعد رمضان، أن الحالة الصحية له في تحسن، وأنه عبر مرحلة الخطر، قائلًا: الحمد لله أحسن، حالته الصحية بتتحسن، قطع الطريق الصعب، كل يوم أحسن من قبل، وإن شاء الله يرجعلنا بالسلامة قريب.

سعد رمضان

وسبق أعلن الفنان سعد رمضان إصابته بفيروس كورونا المستجد، مطالبًا كل من خالطه أو تعامل معه في الفترة الأخيرة، بإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، حتى يطمئن على صحته.

شارك سعد رمضان جمهوره بصورة من نتيجة التحاليل والفحص الطبي الذي خضع له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلّق عليها قائلًا: «لكل من خالطني مؤخرًا بعتذر منكم.. نتيجة فحص كورونا إيجابي».

الحالة الصحية لـ سعد رمضان

وفي سياق منفصل، طرح النجم سعد رمضان مؤخرًا أغنية حبّيت، وتعد هذه أول أغنية يطرحها باللهجة المصرية، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

جدير بالذكر أن الأغنية من كلمات الشاعر مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع ماجد ضاهر، ميكس وماستر محمد مقهور، أما الليريك فيديو من إخراج حسين شعلان وإنتاج المولى برودكشن.