الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار النقابات ليوم الخميس 26 أغسطس.. البيطريين تلتقي وفدًا من نقابة العلوم الصحية

نقابة المحامين- أرشيفية
تقارير وتحقيقات
نقابة المحامين- أرشيفية
الخميس 26/أغسطس/2021 - 08:29 م

يقدم موقع القاهرة 24 لقرائه نشرة أخبار النقابات، وهي تلخيص لأهم ما حدث في النقابات من أحداث وأخبار على مدار اليوم، وفي نشرة اليوم:

  1. نقابة البيطريين تلتقي وفدًا من النقابة العامة للعلوم الصحية، برئاسة الدكتور أحمد الدبيكي، رئيس نقابة العلوم الصحية، نائب رئيس اتحاد العمال، وذلك لمتابعة توصيات لجنة العمل المشتركة الخاصة بملف سلامة الغذاء، حيث كان في استقباله بمقر النقابة الدكتور خالد سليم، نقيب عام الأطباء البيطريين، والدكتورة شيرين زكي، مقرر لجنة سلامة الغذاء.
  2. نقيب المحامين، رجائي عطية، يصدر قرارًا بتعيين المحاسب علاء الدين عبدالفتاح السيد، مستشارًا ماليًا ومحاسبيًّا واقتصاديًّا للنقابة، ويختص بعدة أمور من بينها الإشراف على إعداد ومراجعة ميزانيات النقابة وموازناتها التقديرية، في ضوء رأي مراقب الحسابات وتعليمات الجهاز المركزي للمحاسبات.
  3. نقيب المحامين رجائي عطية يصدر قرارًا بإنشاء 3 إدارات بالنقابة العامة هي «إدارة التعاقدات ـ إدارة التحصيل ـ إدارة المراجعة»؛ على أن يتولى الأمين العام وأمين الصندوق بالتعاون مع النقيب اتخاذ اللازم لاختيار الكفاءات الممتازة لإنشاء هذه الإدارات.
  4. نقابة المهندسين تعلن عن تنظيم ندوة أونلاين بعنوان ماهية الملكية الفكرية وتأثيرها الاقتصادي على الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتتناول دور الملكية الفكرية في الاقتصاد وتأثيرها الإيجابي على الشركات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها أصلًا غير ملموس وأن حماية الاختراع والعلامة التجارية هما الانعكاس الحقيقي لجودة ومصداقية المنتج في السوق، غدا في الثامنة مساء.
تابع مواقعنا