الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى الشاذلي تستضيف أوائل الثانوية العامة بـ برنامجها على CBC

الإعلامية منى الشاذلي
فن
الإعلامية منى الشاذلي من حلقة البرنامج
الخميس 26/أغسطس/2021 - 08:38 م

 تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي» الذي يعرض على قناة CBC، أوائل الثانوية العامة، والسيدة هناء موسى أكبر طالبة في الثانوية العامة، والتي حصدت إشادة واسعة هي وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تكشف الطالبة فاطمة محمد عبد اللطيف، الأولى على الثانوية العامة في شعبة علمي العلوم بمجموع 404 درجة، خلال حلقة البرنامج، كواليس مكالمة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما تروي الطالبة فريدة مؤمن خليل، كيف أن الظروف والتحديات خلال هذا العام كانت كبيرة للغاية، حيث أن الطلبة خلال العام واجهوا موجة فيرس كورونا خلال دراستهم بالإضافة إلى النظام الجديد كُليًا.

في نفس السياق، أجرت الإعلامية منى الشاذلي مُسابقة بين عدد من طلاب الثانوية العامة الحاضرين في جو من المرح داخل الاستوديو ووجهت لهم العديد من النصائح للمستقبل.

كما تحاور الإعلامية منى الشاذلي السيدة هناء موسى، التي كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخير هي وزوجها والتي حصلت على مجموع 60٪ رغم أنها تُربي 5 أطفال، وكان ذلك بسبب رسالة زوجها ودعمه وامتنانه لكفاحها.

استضافت منى الشاذلي أيضا، ألاء أبو ذكري؛ صانعة محتوى كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الحلقة، كما استضافت أيضًا مقدمين برنامج الفقرة الصباحية هشام عفيفي ومحمد خميس وأحمد حسن، في فقرة كوميدية خفيفة تحت عنوان كيف تتعامل مع نتيجة الثانوية العامة بسخرية.

 

 

تابع مواقعنا