السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. الإسماعيلي ضيفًا ثقيلًا على سيراميكا كليوباترا في ختام مسابقة الدوري

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 09:01 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى سيراميكا كليوباترا، بقيادة مدربه هيثم شعبان، إلى استغلال عامل الأرض، وحصد 3 نقاط ثمينة، لتحسين مركزه في جدول ترتيب مسابقة الدوري.

على الجانب المقابل يطمح النادي الإسماعيلي، في تحقيق فوز معنوي بمباراة الليلة، وإنهاء مسابقة الدوري بفوز ثمين أمام سيراميكا كليوباترا، صاحب المركز العاشر بجدول الترتيب.

ومن المقرر أن يستعين الإسماعيلي ببعض عناصر الشباب والبدلاء، باتفاق بين ايهاب جلال المدير الفني للفريق، واللجنة الفنية، تمهيدًا للاستقرار على قائمة المستبعدين، وتصعيد عدد من العناصر الشابة للاعتماد عليهم ضمن صفوف الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.


وقبل هذه المباراة، يحتل الدراويش، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 35 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 11، وتلقى الهزيمة في 13 لقاء.


بينما يدخل سيراميكا كليوباترا المباراة، محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة، حصدها من الفوز في 8 مباريات، وتعادل 15، وخسر 10 مواجهات.

 

تابع مواقعنا