الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالزي العسكري.. محمد رمضان يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت

محمد رمضان بالزي
فن
محمد رمضان بالزي العسكري اللبناني
الخميس 26/أغسطس/2021 - 09:01 م

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بفيديو له، خلال إهدائه إكليلًا من الزهور، على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت في لبنان، مرتديًا الزي العسكري ومعه نجله الصغير علي، متجاهلًا الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان، ومنحه لقب سفير الشباب العربي.

نشر رمضان الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليه قائلًا: أثناء وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت من الدفاع المدني اللبناني.

الفنان محمد رمضان

ظهر الفنان محمد رمضان في الفيديو وهو يضع الزهور على المرفأ معربًا عن حزنه الشديد على سقوط هؤلاء الضحايا، وظهرت في خلفية الفيديو أغنية فدائي للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وفي سياق متصل، رد نقيب المهن التمثيلية وممثلي الإذاعة والسينما والتلفزيون بلبنان، على هذا الأمر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلًا: لم نكرم أي إنسان أمس، ولم نمنح شهادة الدكتوراه لأحد، وهناك نقابة صغيرة موجودة في شمال لبنان بمدينة طرابلس، هي من كرمت محمد رمضان، حيث إنها تعاقدت مع أحد شركات الإنتاج والتوزيع ومتعهدي الحفلات، لتقديم هذا التكريم، تحت رعاية وزارة الثقافة.

حصول محمد رمضان على الدكتوراه

أضاف نعمة بدوي قائلًا: نحن كنقابة لم نكرم أي أحد، وهؤلاء الأشخاص الموجودين بطرابلس هم من كرموا الفنان محمد رمضان، ومنحوه الدكتوراه ولقب سفير الشباب العربي، لكن نحن النقابة الأم بلبنان لم نكرم أحد، وليس لنا علاقة بهذه النقابة.

تابع مواقعنا