رئيس التحرير
محمود المملوك

نجوم الفن في حفل خطوبة ريم سامي وطارق هيمن

بوسي شلبي مع ريم
بوسي شلبي مع ريم سامي وطارق هيمن

حرص مجموعة من نجوم الفن على حضور حفل خطوبة الفنانة الشابة ريم سامي، على رجل الأعمال طارق هيمن، بحضور أسرة العروسين ومجموعة من الأصدقاء.

حفل خطوبة ريم سامي وطارق هيمن

وكان على رأس الحضور من الفنانين أحمد زاهر وزوجته، والفنان ماجد المصري وزوجته، والفنان إدوارد، والموسيقار هاني مهنا، والإعلامية هالة سرحان.

نشرت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من الصور من حفل خطوبة ريم سامي وطارق هيمن برفقة والدة العروس الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، وأجداد ووالدة العريس طارق هيمن، وصورًا وفيديوهات مع الحضور من نجوم الفن.

بوسي شلبي مع أجداد العريس طارق هيمن
بوسي شلبي مع والدة العريس طارق هيمن 
بوسي شلبي وأحمد زاهر وهالة سرحان
بوسي شلبي وماجد المصري وزوجته 
بوسي شلبي مع والدة طارق هيمن
بوسي شلبي مع ريم سامي وطارق هيمن

ورقص العروسان ريم سامي وخطييها رجل الأعمال طارق هيمن، في حفل خطبتهما بالساحل الشمالي، وتألقت ريم سامي بإطلالة بسيطة غير متكلفة إذ ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأبيض بنظام أوف شولدر، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

من هو طارق هيمن

يُشار إلى أن طارق هيمن حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل صاحب مجموعة الطارق للسيارات، ويعمل في شركة جده كمساعد نائب الرئيس، وتخرج في الجامعة الأمريكية، وحصل على الماجستير من إحدى الجامعات الكندية الكبرى.

يُشار إلى أن ريم سامي بدأت مشوارها الفني عام 2018 من خلال مشاركتها في مسلسل «للحب فرصة أخرى» بعدها حققت نجاحًا كبيرًا وبدأ الجمهور يتعرف عليها بعدما قدمها شقيقها المخرج محمد سامي لتشارك في مسلسل «ولد الغلابة» بطولة الفنان أحمد السقا، ثم شاركت في المارثون الرمضاني عام 2020 في مسلسل «البرنس» بطولة الفنان محمد رمضان، وكانت آخر أعمالها مشاركتها في مسلسل «نسل الأغراب» عام 2021.