السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من بينهم حكاية غالية.. 3 حكايات تعرض 28 أغسطس من مسلسلات مختلفة

درة وسهر الصايغ
فن
درة وسهر الصايغ
الخميس 26/أغسطس/2021 - 10:35 م

أصبحت الأعمال التليفزيونية خلال الفترة الحالية، تعتمد على المسلسلات القصيرة، ذات الحكايات المنفصلة، التي لا تتعدى 10 حلقات، مما أدى إلى نجاح هذه المسلسلات، وتفاعل معها الكثير من الجمهور خصوصًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك يشهد الفن حاليًا حالة من الانتعاش لانطلاق 3 مسلسلات ضمن موسم الصيف، ومن بينهم مسلسل إلا أنا، ووراء كل باب، وزى القمر، وسوف يتم عرض حكايتهم الجديدة بداية من 28 خلال شهر أغسطس الجاري.

ويسرد لكم القاهرة 24 أبرز هذه الحكايات التي تعرض من 28 أغسطس

حكاية غالية من مسلسل زي القمر 

حكاية غالية من بطولة الفنانة درة بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين ومنهم فرح يوسف، ومراد مكرم، وأحمد حلاوة، وفراس سعيد، والحكاية من تأليف أحمد حسني، وإنتاج مها سليم، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث الحكاية حول فتاة اسمها غالية، وهى اسم الشخصية التي تلعبها درة، وهى فتاة تدرس الموسيقي، وينظر لها المجتمع بطريقة مختلفة لأنها تأخرت في الزواج، وتتوالى الأحداث بعد ذلك، والمسلسل سوف يعرض يوم 28 أغسطس الجاري على شبكة قنوات cbc، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حكاية بيت عز من مسلسل إلا أنا 

حكاية بيت عز من بطولة الفنانة سهر الصايغ بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين ومنهم صفاء الطوخي، ورشدي الشامي، وسلوى محمد علي، وأحمد الشامي، وعصام السقا، وتامر نبيل، وهاجر الشرنوبي، والحكاية من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد، وإخراج أحمد يسري.

وتعرض شبكة قنوات dmc، حكاية بيت عز من مسلسل إلا أنا الموسم الثاني خلال الأيام القليلة المقبلة، والمسلسل تدور أحداثه حول إطار اجتماعي.

حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب

حكاية كدبة كبيرة من بطولة كلًا من الفنان أحمد زاهر، والفنانة هنادي مهنا، بالتعاون مع عدد كبير كم الفنانين ومنهم إيمان سلامة، وعماد رشاد، ومحمد ناصر، وفتوح أحمد، ورضوى جودة، والعمل من تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

وتعرض حكاية كدبة كبيرة من مسلسل زي القمر على قناة الحياة يوم 28 أغسطس الجاري.

قصة حكاية كذبة كبيرة

تدور قصة حكاية كذبة كبيرة حول إطار اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية، ومنها تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الأبناء والآباء، وكلمة التريند الذي، يسير خلفها فئات معينة من المجتمع، تحت عنوان الشهرة.

تابع مواقعنا