الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب السكة الحديد يحسم الجدل بشأن مصير تعيينات المنتدبين من شركة الخدمات المتكاملة |فيديو

محرر القاهرة 24 خلال
أخبار
محرر القاهرة 24 خلال الحوار
الخميس 26/أغسطس/2021 - 10:38 م

كشف الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية، مصير العمالة التي تم انتدابها للعمل داخل هيئة السكة الحديد من قبل شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة وأعمال النظافة والتأمين الإداري، وذلك على خلفية فتح باب التعيينات من خلال مسابقة رسمية طرحتها الهيئة مؤخرًا.

وأضاف نائب رئيس السكة الحديد، خلال تصريحات صحفية خاصة لـ«القاهرة 24»، أن الطريق الشرعي للتعيين داخل الهيئة القومية للسكة الحديد هو المسابقة الرسمية التي تم الإعلان عنها، مؤكدًا أنه يحق للعاملين بالشركة متى توافرت لديهم الشروط التي وضعتها هيئة السكة الحديد التقدم للمسابقة رسميًا ليتم تعيينه بعد اجتياز طافة الاختبارات التي سيتم توقيعها عليه.

أوضح الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية، أن العاملين الذين تم انتدابهم من قبل هيئة السكة الحديد حصلوا على جميع الاختبارات والدراسة اللازمة لتهيئته للعمل داخل طوائف التشغيل المختلفة.

وفي وقت سابق كشف الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية، موعد إعلان مسابقة تعيين 1000 فني وعامل بالسكة الحديد من حاملي الدبلومات الفنية بعد الانتهاء من جميع الاختبارات الخمس التي أقرتها الهيئة، ضمن مسابقة تعيين 1150 مهندسًا وفنيًا بالسكة الحديد التي تم الإعلان عنها مؤخرًا وتحمل رقم "1-2" لسنة 2020. 

أوضح حسين، خلال تصريحات صحفية خاصة لـ«القاهرة 24»، أنه يجرى حاليًا استطلاع الجهات المختصة على أوراق المتقدمين للمسابقة بعد الانتهاء من جميع الاختبارات الطبية والبدنية والذهنية، مشيرًا إلى أنه من المتوقع انتهاء الجهات من فرز جميع الأوراق للوصول إلى المستحقين للتعيين داخل الهيئة القومية للسكة الحديد على أن يتم إعلان النتيجة شهر فبراير المقبل بحد أقصى الأسبوع الأول من شهر مارس.

تابع مواقعنا