الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عايرتْه بفقره.. تفاصيل انتحار زوج بعد قتله زوجته ذبحًا والاعتداء على ابنته بالمحلة

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الخميس 26/أغسطس/2021 - 10:57 م

أصدر المستشار عماد سالم، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية، في توجيهاته إلى رئيس نيابة أول المحلة، لانتقال فريق من أعضاء النيابة العامة لمعاينة موقع حادث قتل زوج لزوجته وطعن ابنته الصغرى وانتحاره شنقًا بمنطقة الرجبي بدائرة قسم أول المحلة.

كما شدد المحامي العام في تعليماته بسماع أقوال شهود العيان وأسرة الضحيتين، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الحادث.

بدأت الواقعة، عندما عايرته زوجته «إلهام. م » 49 عامًا بفقره، عندما اختلفا على مبلغ مالي عقب عودتهما من دولة الإمارات، لمروره بضائقة مالية وقالت: «هو انت كنت لاقي تأكل  ده أنا اللي ساعدتك»، فاستل سكينًا من المطبخ، وطعن الزوجة عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدها، لتسقط غارقة في دمائها.

أفادت التحريات الأمنية بأن خلافات أسرية بين الزوجين، وخاصة عقب عودة الزوج من رحلة عمل بدولة الإمارات إلى الوطن ومروره بأزمات مالية متوالية، تسببت في نشوب صراع أسري مع زوجته.


تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا من العقيد أشرف المعداوي مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي منطقة الرجبي بدائرة القسم، بسماعهم نشوب مشادات كلامية وتراشق بالألفاظ والسباب بين أفرد أسرة انتهت بانتحار الزوج "محمد.السيد " 55 سنة شنقًا بواسطة حبل مثبت بجنش مروحة السقف بغرفة نومه عقب انتقامه من زوجته "إلهام. م" 49 سنة وقتلها بواسطة سكين، مما أودى بحياتها في الحال، كما اعتدى ابنته الصغرى.
وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وخصصت سيارات إسعاف لنقل الضحايا والمصابين إلى مشرحة مستشفى المحلة. 

تابع مواقعنا