الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنشوف صورة ثانية في الجونة.. تفاصيل الحرب الباردة بين شيكابالا وميدو

شيكابلا وميدو
رياضة
شيكابلا وميدو
الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:28 م

وجه محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، رسالة غامضة عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة تويتر، دون تفسير واضح في ظل احتفالات النادي الأبيض بالتتويج ببطولة الدوري العام رقم 13 في تاريخ النادي.

وكتب شيكابالا عبر صفحته الشخصية بموقع التغريدات القصيرة تويتر: «شكلنا هنشوف صورة تانية في الجونة»، دون توضيح أكثر من ذلك.

علم القاهرة 24، أن هناك حالة من الضيق الشديد لدى قائد الفريق الأبيض من أحمد حسام ميدو بسبب هجومه عليه خلال الساعات الماضية لرفضه الظهور معه ضيفا ببرنامجه، خاصة وأن شيكابالا مستاء من ظهور ميدو من قبل في صورة مع بعض الرياضيين بالجونة في رحلة صيد وهو ما دعاه ينشر هذه التويتة.

كان ميدو انتقد تصرفات شيكابالا خلال احتفالاته بتتويج الزمالك ببطولة الدوري العام، عقب الفوز في المباراة الماضية على حساب الإنتاج الحربي بهدفين دون رد.

قال أحمد حسام ميدو، خلال فيديو: «أنا ضد الاحتفالات دي، وسب أي جمهور أو أي حد ضد قيم نادي الزمالك والكلام ده جديد علينا، عارف إن فيه زملكاوية هيزعلوا لكن ده حق ربنا، زي ما بنطالب الناس تحترم نجومنا، لازم نجومنا يبدأوا ويحترموا نفسهم، عيب أن في وسط فرحتنا أول حاجة نعملها نسب جماهير الخصم».

يستعد الفريق الأبيض للقاء البنك الأهلي المقرر له غدا الجمعة باستاد بترسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد تدريب اليوم.

 

شيكابالا

 

تابع مواقعنا