الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث.. أب يضحي بحياته لإنقاذ ابنتيه ومسن رفض دفن زوجته ودجال يقتل سيده

دجال -ارشيفية
حوادث
دجال -ارشيفية
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 03:51 ص

نشر موقع «القاهرة 24» في الساعات الأخيرة عددًا من أخبار الحوادث، وكان أبرزها  أب يضحي بحياته لإنقاذ ابنتيه ومقتل شاب على يد سائق ميكروباص ومسن رفض دفن زوجته وتجديد حبس المتهمين بعقار إمبابة.


أب يضحي بحياته لإنقاذ أبنته

كانت الفتاة وشقيقتها داخل مياه البحر تسبحان وتستمتعان بالمياه أثناء قضاء الإجازة الصيفية، وفي لحظة ترتفع الأمواج لتسحبهما إلى داخل البحر حتى فشلا في مقاومة الموج.

بمجرد أن لمح الأب المشهد أسرع نحوهما وظل يسبح وتمكن من إخراجهما على الصخرة، ولكن نظرا للمجهود الكبير الذي بذله الأب وهو يسبح، فقد الوعى في لحظة وجرفته الأمواج.


مسن رفض دفن زوجته

بدأت تفاصيل الحادث عندما اشتم الأهالي انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة زوجين مسنين وتبين وفاة الزوجة وتحلل أجزاء منها، وتبين أن زوجها جلس يطعمها بجوار جثتها غير مصدق وفاتها ورفض إبلاغ أسرتها أو تحرير محضر بالواقعة لاعتقاده أنها ما زالت على قيد الحياة.

تبين من التحقيقات أن الزوجين عاشا معا لمدة 32 عاما وأن الزوج فوجئ منذ 4 أيام بعدم تحدث زوجته ووفاتها وأصيب بصدمة بعدها واعتقد أنها ستعود للحياة مرة أخرى وعلى إثر ذلك أطعمها الزوج على الرغم من وفاتها.


مقتل شاب على يد سائق ميكروباص

أقدم شخصين على قتل شاب يدعى «جرجس سامي» صاحب لـ 18عاما، بسبب مبالغ مالية بينهم، دفعتهم إلى قتله بعدما طالبهم بمبلغ 130 جنيه.

البداية، عندما تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل شاب على يد شخصين بسبب 130 جنيه، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

ادعى علاجها من مس الجن

فتحت جهات التحقيق تحقيقات موسعة واستجوبت زوج السيدة المتوفية في واقعة دجال حلوان، لسؤاله حول ملابسات الواقعة،  حيث تبين أن الزوج كان متواجدا أثناء تعدي دجال على زوجته بالضرب المبرح وتقييدها بالحبال بزعم إخراج الجن.
تلقى قسم شرطة حلوان إخطارًا من أحد المستشفيات بوصول سيدة في منتصف العقد الثالث من العمر، وعلى جسدها آثار ضرب وتوفيت متأثرة بإصابتها.

بالانتقال والفحص تبين أنه دجال ادعى قدرته على إنهاء معاناتها الناجمة عن مس من الجن، فكبلها وتعدى عليها بالضرب، مستخدمًا حبالًا وأسلاكًا وعصا أدت إلى وفاتها.

وبسؤال أسرة المتوفية ضحية دجال حلوان، أكدوا أنها متزوجة وكانت تعاني من مرض نفسي في الفترة الأخيرة وتعالج روحانيًا، اعتقادًا منهم بإصابتها بمس من الجن، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا