الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو يبلغ إدارة يوفنتوس وأليجري بالقرار النهائي حول مستقبله

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:41 م

أبلغ البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، إدارة ناديه بالقرار النهائي الذي سوف يتخذه خلال الساعات المقبلة بشأن مستقبله خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وسط أنباء بشأن اقترابه من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

قال الصحفي الإيطالي الموثوق «دي ماريزو» بشبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية: لن يلعب كريستيانو رونالدو مرة أخرى مع يوفنتوس، وقد أبلغ قراره للنادي والمدرب ماسيميليانو أليجري، يأتي ذلك تزامنًا مع قراره الأخير الذي اتخذه في اجتماعه اليوم مع خورخي مينديز وكيل أعماله.

وشهدت الأيام الأخيرة ارتباط اسم كريستيانو رونالدو، بالانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث بات أقرب بناءً على العديد من الصحف الأوروبية، وآخرهم جونزالو لوبيز، الصحفي البرتغالي، والذي أكد أن هناك اتصالًا تم بين رونالدو والإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من أجل الحديث عن رغبة النادي في ضم اللاعب وطموحات الفريق.

ويأتي اسم رونالدو على قائمة مانشستر سيتي بسبب رغبة النادي في ضم مهاجم لتعويض رحيل سيرجيو أجويرو، والذي انضم إلى صفوف برشلونة بعد انتهاء عقده مع النادي وفشل ضم هاري كين، مهاجم توتنهام والذي أعلن استمراره في صفوف فريقه في الموسم الجاري وعدم الرحيل بسبب علاقته مع جمهور الفريق اللندني.

تفاصيل اجتماع وكيل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

تابع مواقعنا