رئيس التحرير
محمود المملوك

هشام عاشور يتغزل بزوجته نيللي كريم على أنغام عمرو دياب │ فيديو

نيللي كريم بصحبة
نيللي كريم بصحبة زوجها هشام عاشور

تغزل لاعب الإسكواش هشام عاشور بزوجته الفنانة نيللي كريم بعد عودتهما مباشرةً من أمريكا وقضاء شهر العسل هناك.

ونشرت صديقات الفنانة نيللي كريم فيديوهات لهشام عاشور وهو يغني لزوجته نيللي كريم ويتغزل بها من أغاني عمرو دياب عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور انستجرام، وظهرت فيها نيللي كريم بجانب زوجها هشام عاشور يرقصان على أغاني عمرو دياب، وهو يمسك بالمايك ويغني لها.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم ولاعب الإسكواش هشام عاشور احتفالا بزفافهما خلال شهر أغسطس الجاري  بقرية هايسندا وايت في الساحل الشمالي، واختارت نيللي المنتج جمال العدل وكيلًا وشاهدًا لها في زواجها من هشام عاشور.

كان من ضمن الحضور في حفل زفافها، كل من الهضبة عمرو دياب، وأحمد السقا، وأمير كرارة، والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر وغيرهم الكثير من نجوم الوسط الفني منهم هالة صدقي، وإلهام شاهين، وكريم فهمي، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، وهشام ماجد، ولبلبة، وريهام عبد الغفور، ونور إيهاب، وحازم إيهاب وزوجته، والمخرج عمرو سلامة بجانب بعض الشخصيات العامة ونجوم المجتمع.

الجدير بالذكر أن هشام عاشور اعتزل لعب الإسكواش عام 2014 في أمريكا، وأقام أكاديمية إسكواش هناك وحصل بعدها على مختلف ورش التمثيل في هوليوود؛ ما أهله للمشاركة في العمل هناك، بالإضافة إلى عمل فني واحد مصري، وهو مسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا في رمضان الماضي.