الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

15 صورة من حفل خطبة ريم سامي ورجل الأعمال طارق هايمن.. تعرف عليها

ريم سامي وطارق هيمن
فن
ريم سامي وطارق هيمن
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 09:08 ص

احتفلت أمس الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بخطبتها من رجل الأعمال طارق هايمن، في قرية سيدي عبد الرحمن بمنطقة الساحل الشمالي وسط فرحة عارمة من الأهل والأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني.

 

خطوبة ريم سامي وطارق هايمن

 

وحرص عدد من نجوم الفن والمجتمع على حضور حفل خطوبة ريم سامي وطارق هايمن منهم الإعلامية هالة سرحان وبوسي شلبي والفنان أكرم حسني وأحمد زاهر وزوجته هدى وماجد المصري وزوجته وإدوارد والموسيقار هاني مهنا وابنته هنادي مهنا وإلهام شاهين.

ريم سامي

وأشعل الفنان أكرم حسني حفل الخطوبة بتقديمه أغنية إن جيت للحق برفقة مي عمر التي قدماها سويًا خلال أحداث مسلسل لؤلؤ الذي عرض خلال الموسم الشتوي الماضي، بالإضافة إلى أغنية لو كنت التي كانت ديو جمع أكرم حسني والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ريم سامي

مَن هو خطيب ريم سامي

احتفلت ريم سامي بخطبتها من رجل الأعمال طارق هيمن الذي يعمل مساعد نائب لدى مجموعة الطارق للسيارات، بالإضافة إلى دراسته للاتصالات التسويقية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصل على الماجسيتير من إحدى الجامعات الكندية، كما يعد حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل مالك مجموعة الطارق للسيارات.

ريم سامي

أعمال ريم سامي 

ويعد مسلسل نسل الأغراب هو آخر أعمال الفنانة ريم سامي، الذي شاركت من خلاله بالموسم الرمضاني الماضي 2021، مجسدةً خلال أحداثه شخصية فتاة تُدعى فاطمة، ولعب بطولة المسلسل الفنان أحمد السقا وأمير كرارة.

وشارك بتمثيل المسلسل العديد من الفنانين منهم محمد جمعة ومي عمر ونجلاء بدر وإدوارد وأحمد مالك وأحمد ادش ودياب وسلوى عثمان وملك أحمد زاهر ومحمد مهران وأحلام الجريتلي وهدير عبد الناصر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ريم سامي
ريم سامي
ريم سامي
بوسي شلبي وأكرم حسني
ريم سامي وطارق هايمن 
ريم سامي
ريم سامي وطارق هايمن 
مي عمر وأكرم حسني
أكرم حسني وبوسي شلبي
بوسي شلبي ووالدة ريم سامي صبورة السيد 
بوسي شلبي وأجداد العريس طارق هايمن
بوسي شلبي ووالدة العريس طارق هايمن
بوسي شلبي وأحمد زاهر وهالة سرحان 
تابع مواقعنا