رئيس التحرير
محمود المملوك

الفنان عصام السقا يشكر راديو 9090 على تكريمه

 الفنان عصام السقا
الفنان عصام السقا

شكر الفنان عصام السقا راديو 9090 والمذيعة فاطمة مصطفى على تكريم المحطة له خلال استضافته ببرنامج الراديو بيضحك والذى يذاع الساعة السادسة مساءًا.

 

ونشر الفنان عصام السقا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورًا له بصحبة المذيعة فاطمة مصطفى أثناء تكريمه وكتب عليها:« شكرا راديو9090، شكرا المذيعة الشاطرة المتألقة فاطمة مصطفي،الحمد لله ».

 

يشار إلى أن عصام السقا قام بالتحدث فى اللقاء عن أعماله القادمة ومشاركته فى الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وكانت فى أولى حكايات المسلسل وهي حكاية بيت العز.

https://www.facebook.com/100041653634068/posts/702137944517987/

أخر أعمال عصام السقا

يذكر أن أخر أعماله الدرامية هي مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وميرنا نورالدين وإسلام جمال وإيناس كامل بجانب عصام السقا والمسلسل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وشارك أيضا في مسلسل نسل الأغراب الذي عرض فى نفس توقيت عرض كوفيد 25، وكانت تدور أحداثه فى الصعيد والمسلسل بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وإدوارد وإخراج محمد سامي.

 

ومن الجدير بالذكر أن الفنان عصام السقا بدأ مشواره الفني كا مساعد مونتير وشارك في العديد من المسلسلات عام 2009 عمل في فيلم ولاد العم، الديلر، بلبل حيران ثم شارك الفنان أحمد السقا في فيلم الجزيرة الذي قدم من خلاله دور مذيع وتعاونا مؤخرًا فى الكثير من الأعمال.