رئيس التحرير
محمود المملوك

فايا يونان تعلن عن حفلاتها القادمة بعد غياب عامين

الفنانة فايا يونان
الفنانة فايا يونان

أعلنت الفنانة فايا يونان لجمهورها عن حفلتيها القادمتين بعد غيابها عن المسرح وتقديم الحفلات قرابة عامين، بسب فيرس كورونا وشوقت جمهورها بعدم الإعلان عن البلدين اللتين ستقيم فيهما حفلتيها القادمتين.

 

ونشرت الفنانة السورية فايا يونان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لها وكتبت عليها: «مساء الخير يا أحبّاء قريبًا حفلتين ببلدين عزيزين على  قلبي ومتحمسة إنو أخيرًا هلتقي مع كتير منكم بعد غياب نحو سنتين، كل التفاصيل قريبًا، نهاية أسبوع مليئة بالطمأنينة والسعادة للجميع».

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=396926615123566&id=100044186931843

يذكر أن أخر أعمال الفنانة فايا يونان هي أغنية « مثل اليوم » وهي من كلماتها وألحانها وحققت مايزيد عن نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها وتقول كلمات الأغنية « بكل مرة جديدة بتنسمع هالغنية..حيكون مر الوقت وكبرنا شوية..حيكون في شي راح وفي مكانه جديد..صورة حتقرب وخيال حيصير بعيد..ومسافات حتنقص ومسافات حتزيد..بس كل ما انسمعت هالغنية ..اشياء بتبقى هي هي..حضل حبك متل اليوم..ويمكن اكتر شوية».

 

ويشار إلى أن أولى أعمال الفنانة فايا يونان والتي ساهمت فى شهرتها فى العالم العربي بطريقة واسعة هي أغنية « لبلادي» التي غنتها بصحبة شقيقتها ريحان يونان منذ عام 2014 وحققت الأغنية نجحا كبيرا وانتشارا واسعًا وجمعت عددًا كبيرا من المشاهدت على موقع يوتيوب تعدى ال 7 ونص مليون مشاهدة.

عاجل