رئيس التحرير
محمود المملوك

لماذا لم ينتقل حسام حسن إلى الزمالك؟.. فرج عامر يجيب

حسام حسن
حسام حسن

أوضح فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، سبب عدم انتقال حسام حسن، مهاجم الفريق، إلى صفوف الزمالك، وتفضيله الانضمام إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعاملنا بمنتهى الشفافية مع الجميع بعد أن تلقينا 4 عروض شفهية لانتقال حاسم حسن نجم سموحة في كرة القدم، ولم نفرق بين أي من الأندية الـ4 إطلاقًا بل كنا قريبين جدًا من الموافقة على انتقال حسام حسن للزمالك.

وتابع فرج عامر موضحًا سبب عدم انتقاله إلى الزمالك، لكن رئيس نادي الزمالك أكد إنه لا يعلم شيئًا عن هذه المفاوضات ما أشعرنا أن من كان يتكلم مع سموحة تكلم بصفة شخصية.

واختتم رئيس نادي سموحة، على مدار حياتنا الكروية تبادلنا مع الزمالك لاعبين ومدربين كثيرين، ونحن نحترم الزمالك، إدارة وجمهورًا وكنا وما زلنا أول من  هنأ الزمالك ببطولة الدوري العام بل توقعت فوز الزمالك بدرع الدوري  منذ أكثر من شهر، علاقتنا مع جميع أندية مصرية ودية ويسودها الاحترام والتعاون المتبادل.

وأعلن فرج عامر، منذ قليل، انتقال حسام حسن إلى صفوف الأهلي، ليكون رابع صفقات النادي الأحمر الصيفية، بعد إعلان المارد الأحمر تعاقده بشكل رسمي مع كل من كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو أمس.

عاجل