رئيس التحرير
محمود المملوك

إعلان نتائج تنسيق الجامعات الحكومية 2021 المرحلة الأولى رسميًا الأحد

طلاب
طلاب

أعلنت وزارة التعليم العالي، أن نتائج  تنسيق الجامعات الحكومية 2021 المرحلة الأولى ستعلن ظهر الأحد القادم 29 أغسطس، في مؤتمر صحفي للدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي. 

يعقد مؤتمر تنسيق الجامعات الحكومية 2021 المرحلة الأولى بحضور السيد عطا، المشرف العام على مكتب التنسيق، والدكتور عادل عبدالغفار المتحدث الرسمي للوزارة ومسئولي مكتب التنسيق، ومشاركة لفيف من الإعلاميين بوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والرقمية، فيما ستعلن النتائج للطلاب عقب انتهاء المؤتمر الصحفي على الموقع الإلكتروني للتنسيق.
 

على صعيد أخر، تستقبل كلية الآداب بجامعة عين شمس الحملة الطبية الموسعة للتطعيم ضد فيروس كورونا، التي تنظمها جامعة عين شمس ممثلة في الإدارة الطبية وتبدأ من الأحد القادم.


أكد الدكتور مصطفى مرتضى، عميد كلية الآداب، أن الجامعة تطلق هذه الحملة الموسعة في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا مع توجهات وزارتي الصحة والتعليم العالي، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وتعليماته المشددة والتي تقضى بتطعيم جميع منتسبي الجامعة ضد فيروس كورونا، توخيا للحذر من التوقعات التي تؤكد انتشار فيروس دلتا بلس في الفترة القادمة.