رئيس التحرير
محمود المملوك

مياه أسيوط: 9 مراكز ثابتة وسيارتان متنقلتان لخدمة العملاء بمراكز المحافظة

رئيس شركة مياه أسيوط
رئيس شركة مياه أسيوط

قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، إن الشركة بادرت بتنفيذ 9 مراكز ثابته لخدمة العملاء في مجموعة من الأماكن تضمنت مركز ديروط، مركز صدفا، مركز القوصية، مركز منفلوط، مركز الخدمات الرئيسي، مركز ساحل سليم، مركز أبو تيج، ومركز تل غنايم والخارجة بالوادي الجديد، بالإضافة إلى سيارتين مُتنقلتين لخدمة العملاء حول المراكز.

أشار عبد الغفار إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتماشيًا مع المُبادرات القومية المقدمة، لتحسين الخدمات المُقدمة للمواطنين.

أوضح أنه تم تفعيل 3050 منفذ فوري لشحن عداد المياه مُسبق الدفع بأسيوط، والذي تم تنفيذه خلال ثلاثة أشهر، بدأت في شهر سبتمبر حتى نهاية شهر نوفمبر من عام 2020، حيث نُفذ ذلك على نطاق المحافظة بجميع مراكزها، تيسيرًا على المُواطنين، مضيفًا أنه يتم استخدام منافذ فورى لخدمات المدفوعات الإلكترونية كأسهل طريقة للدفع عبر ماكينات الصرف الآلي.

أكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه تم تغيير عدد 50 ألف عداد مياه عاطل بآخر سليم على مستوى الشركة، منوها بأن الشركة تسعى دائمًا للارتقاء بالمستوى الخدمي للعملاء، وتبذل قُصارى جُهدها لتوفير أكبر عدد من العدادات مسبقة الدفع، والتي تساعد الموطن في متابعة استهلاكه.

عاجل