الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير تكشف موعد الإعلان عن صفقة مبابي ورقم قميصه في مدريد

كيليان مبابي
رياضة
كيليان مبابي
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 12:45 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، موقف الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي، والذي يقترب من الانضمام إلى فريق ريال مدريد ضمن فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقا لصحيفة ماركا، فإن تقديم كيليان مبابي الرسمي سيكون بعد توقف فيفا الدولي، في فالديبياس، مقر تدريبات ريال مدريد، أو قبل مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو في السنتياجو برنابيو ملعب الفريق الرسمي.

كشفت التقارير الصحفية أيضًا، عن رقم القميص الذي قرر مسؤولو ريال مدريد تركه للفرنسي كيليان مبابي، حيث إنه سيرتدي الرقم 5 مع ريال مدريد.

ووفقا للـ آس، فإن كيليان مبابي مع ريال مدريد سوف يتقاضى راتب 25 مليون يورو سنويًا، مع إجمالي الضرائب سيكون 43 مليون يورو، ولم يتبق أمام كيليان مبابي سوى أيام قليلة للوصول إلى مدريد، حيث أن باريس سان جيرمان تلقوا عرض ريال مدريد الثاني مساء الخميس، والصحافة الإسبانية مقتنعة الآن أن النادي الباريسي سيقبل هذا العرض، وأن إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة هو مسألة ساعات فقط.

في سياق آخر، كان فريق باريس سان جيرمان أعلن ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة انتقال حر.

تابع مواقعنا