الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شروط المصري لـ بيع كريم العراقي إلى الزمالك.. وهذا موقف إدارة الأبيض

كريم العراقي لاعب
رياضة
كريم العراقي لاعب النادي المصري
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 12:59 م

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة التعاقدات في النادي المصري البورسعيدي، آخر تطورات ملف انتقال كريم العراقي إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ «القاهرة 24»: «طلبنا من نادي الزمالك دفع 10 ملايين جنيه يخصم منه 2.5 مليون باقي مستحقات صفقة أحمد رفعت، بجانب التعاقد مع 3 لاعبين من القلعة البيضاء لإتمام انتقال كريم العراقي إلى الفريق الأبيض».

وأضاف المصدر: «الزمالك رد علينا بعرض جديد، وهو دفع 5 ملايين جنيه يُخصم منها 2.5 مليون باقي مستحقات صفقة أحمد رفعت مع إعارة لاعبين للمصري لمدة موسم».

وتابع المصدر: «حتى الآن الصفقة متوقفة لكن قد نتنازل عن بعض الأمور في الساعات المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة لنادي الزمالك»، مشيرًا إلى أن إدارة المصري ترغب في بيع اللاعب للزمالك للحصول على مقابل مالي بجانب إنهاء باقي مستحقات أحمد رفعت، بالإضافة إلى ضم لاعبين جدد لتدعيم الفريق في الموسم المقبل».

وكان المصري البورسعيدي قد تعادل مع طلائع الجيش سلبيًا، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس الخميس على ستاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن الزمالك توج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الـ13 في تاريخه، وذلك عقب الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تابع مواقعنا