الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من رامي صبري بعد حفله بالساحل الشمالي: أشكر 20 ألف أخ وأخت شرفوني

رامي صبري
فن
رامي صبري
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 01:51 م

علّق الفنان رامي صبري على الحضور المكثف، في حفلته التي أحياها أمس، في الساحل الشمالي، وتحديدًا في الجولف ضمن حفلات الصيف، مشيرًا إلى أنه سعيد بالحضور، والجمهور هو ما يهمه في المقام الأول.

كتب رامي صبري عبر مجموعة صور نشرها بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «الحمد لله.. النجاح عندي صورة مش كلام صحافة ولا إعلام ولا عمري بشتغل كدة.. الصورة بتخلص كل الكلام، والنجاح والتوفيق من عند الله مش من عند مخلوق.. يعني أنا مش مستني حد يكتب ولا يتكلم، وطول عمري مش مستني غير الصورة اللي قدامكم دي».

حفل الفنان رامي صبري

تابع رامي صبري في منشوره: «دي اللي تهمني الجمهور وحب الناس.. شكرًا لكل واحد جه حفلة الجولف أمس 20.000 أخ وأخت شرفونا، يا رب أكون أسعدتكم على قد ما أسعدتوني بحضوركم».

أضاف رامي صبري في منشوره: «شكرًا بورتو عامر جروب.. شكرًا الشركة المنظمة وليد منصور.. وشكرًا لكل حد من تيم رامي صبري على الشغل المحترم.. وإن شاء الله نعمل حفلات كبيرة كتير جاية».

حفل رامي صبري في الساحل الشمالي

يعد هذا الحفل هو الأول بعد عودة رامي صبري لمزاولة عمله من جديد، عقب وفاة شقيقه كريم صبري، ونظّم الحفل المنتج وليد منصور والمسرح أحمد حمامصي، والإضاءة طارق صبري، أما مهندس الصوت جورج سعيد، وتأمين تاج للحراسات، وشارك الفنان رامي صبري عدد من أصدقائه في الحفل ومنهم الشاعر تامر حسين، عزيز الشافعي، وغيرهم.

كما قدّم رامي صبري الفنان محمد شاهين والفنانة شيرين يحيى على المسرح، وشاركاه الغناء وسط استحسان من كل جمهور الحفل.

تابع مواقعنا