رئيس التحرير
محمود المملوك

بغدادي بيج باند ودينا الوديدي على محكى القلعة 29 أغسطس

بغدادي بيج باند -
بغدادي بيج باند - دينا الوديدي

تحيي بغدادي بيج باند، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان محكى قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء في دورته الـ29، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 29 أغسطس، على مسرح المحكى في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يُشار إلى أن حفل بغدادي بيج باند، تحت قيادة المايسترو الدكتور، ومن المقرر أن يتضمن الحفل مجموعة من أشهر أعمال الجاز العالمية، إلى جانب مختارات من ألحان الموسيقى العربية التي اعيد صياغتها في قالب موسيقى الجاز، يليها حفلًا غنائيًا للمطربة دينا الوديدي، على مسرح محكى القلعة للموسيقى والغناء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تُقدم دينا خلال الحفل مجموعة من الأغاني المُميزة، التي يمتزج فيها الفنون التقليدية، مثل السيرة الهلالية والغناء الشعبي القديم مع الموسيقى الحديثة، ذلك إلى جانب باقة من أعمال دينا الوديدي التي يحبها جمهورها، وأشهرها: دواير، السيرة، سكون، كتر الوجع، ياجنوبي، وغيرها من الأغاني.

كانت المطربة دينا الوديدى، قد أحيت حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة شهر إبريل الماضي، وكان الحفل ضمن سهرات رمضان التي أحياها عددًا من نجوم الغناء، وقدمت دينا خلال الحفل عدد من أغنياتها المعروفة وتفاعل معها جمهورها بشكل كبير، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، لمواجهة فيروس كورونا.

عاجل