الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقات الزمالك.. بديل حسام حسن وخطوة واحدة تفصل أجايي عن الفريق

الزمالك
رياضة
الزمالك
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 02:22 م

يبحث مسؤولو نادي الزمالك في الوقت الحالي؛ لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

ويتطلع جماهير نادي الزمالك إلى معرفة أخبار صفقات الفريق، بعدما أعلن الغريم التقليدي النادي الأهلي صفقات من العيار الثقيل أمس وعلى رأسها بيرسي تاو قادمًا من فريق برايتون الإنجليزي.

صفقات الزمالك ينتظرها الجماهير

ينتظر جماهير نادي الزمالك الإعلان بشكل رسمي عن الصفقات الجديدة، خاصة أن هناك عددًا من الأسماء تم ذكرها واقترابها من الفريق خلال الساعات الماضية، وعلى رأسها عمر كمال عبدالواحد، لاعب المصري، عقب انتهاء عقده مع الفريق البورسعيدي.

وذكر حسين السيد، عضو مجلس الإدارة، أمس خلال لقاء تليفزيوني، عبر قناة الزمالك، أن هناك صفقات جديدة سوف يتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، لكن عقب جلسة رئيس النادي والمدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

صفقات الزمالك وبديل حسام حسن

يأمل مسؤولو الزمالك في تعويض فشل التعاقد مع حسام حسن، لاعب سموحة، الذي كان الخيار الأول للفرنسي باتريس كارتيرون، لكن نجح الأهلي في الحصول على خدماته بعدما أعلن ذلك فرج عامر، رئيس النادي.

وعلم القاهرة 24، أنه تم عرض ثنائي ليكون بديلًا لحسام حسن، وهما مهاجم الإسماعيلي شكري نجيب، ولاعب فريق طلائع الجيش المعار من بيراميدز ناصر منسي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية.

ووافق كارتيرون على التعاقد مع شكري نجيب خاصة أن لديه إمكانات مميزة، ويتبقى في عقده موسم واحد فقط رفقة الدراويش ويسهل الحصول على خدماته.

صفقات الزمالك وخطوة واحدة تفصل أجايي

وفي المقابل اقترب النادي الأبيض من التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب فريق الأهلي، الذي سيتم فسخ عقده بشكل رسمي مع الأحمر برضى الطرفين خلال الساعات المقبلة.

وعلم القاهرة 24، أنه تتبقى خطوة واحدة لاتمام الصفقة، هي فسخ اللاعب النيجيري عقده مع الفريق الأحمر، وحصوله على جميع مستحقاته كما يريد اللاعب، وبعدها ينتقل إلى الأبيض في صفقة انتقال حر.

تابع مواقعنا