رئيس التحرير
محمود المملوك

كريستيانو رونالدو يخضع للفحص الطبي في لشبونة تمهيدًا للانتقال إلى مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يخضع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، للفحص الطبي المؤهل لانضمامه إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مدينة لشبونة، وذلك بعد أن تم الاتفاق على التفاصيل النهائية الخاصة بصفقة عودته إلى فريقه الأسبق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب شبكة «مانشستر إيفينينج نيوز» المقربة من الشياطين الحُمر، فإن رونالدو سوف يخضع للفحص الطبي ويوقع العقود في مدينة لشبونة خلال فترة التوقف الدولي، وذلك بعد أن تم الاتفاق على عقد مع خورخي مينديز وكيل أعماله حتى 2023.

وفقًا للمعلومات الواردة من الإعلامي الموثوق وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، قرر مانشستر سيتي ترك المفاوضات بشأن كريستيانو رونالدو، فلن ينضم إلى مانشستر سيتي، حيث كان موقف النادي واضحًا جدًا في الدقائق الأخيرة.

وهناك استعداد مانشستر يونايتد لتوقيع عقده الرسمي مع كريستيانو رونالدو، مع خورخي مينديز قريبًا فقد أصبح اليونايتد واثق الآن من التوقيع مع الدولي البرتغالي.

وبحسب التقارير، فإن نادي مانشستر يونايتد كان على اتصال مباشر مع خورخي مينديز منذ ليلة أمس، لعودة كريستيانو رونالدو، والآن يتحدث عن أرقام الصفقة والراتب المحتمل وكذلك رسوم انتقاله من يوفنتوس.