السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا رسميًا إلى يوفنتوس لـ التعاقد مع كريستيانو رونالدو

رونالدو
رياضة
رونالدو
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 05:00 م

أرسل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضه الرسمي الأول إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الساعات القلية الماضية من أجل التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية الجارية بعد الاتفاق بشكل نهائي على الشروط الشخصية.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس العالمية، عبر الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، أن مانشستر يونايتد أرسل منذ لحظات عرضًا رسميًا لخورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو من أجل وضعه على طاولة إدارة يوفنتوس وإتمام الصفقة بعد التطورات التي شهدتها الساعات الماضية.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، أكدت أن رونالدو سوف يخضع للفحص الطبي ويوقع العقود في مدينة لشبونة خلال فترة التوقف الدولي، وذلك بعد أن تم الاتفاق على عقد مع خورخي مينديز وكيل أعماله حتى 2023.

وبحسب التقارير، فإن نادي مانشستر يونايتد كان على اتصال مباشر مع خورخي مينديز منذ ليلة أمس لعودة كريستيانو رونالدو، والآن يتحدث عن أرقام الصفقة والراتب المحتمل وكذلك رسوم انتقاله من يوفنتوس.

وفقًا للمعلومات الواردة من الإعلامي الموثوق وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، فقرر مانشستر سيتي ترك المفاوضات بشأن كريستيانو رونالدو، فلن ينضم إلى مانشستر سيتي؛ حيث كان موقف النادي واضحًا جدًا في الدقائق الأخيرة.

مانشستر يونايتد يدرس التضحية بـ بول بوجبا من أجل ضم كريستيانو رونالدو

تابع مواقعنا