رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعليق اتحاد الكرة على خسارة دجلة قضيته في المحكمة الرياضية

اتحاد الكرة
رياضة
اتحاد الكرة
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 05:16 م

علق اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على خسارة نادي وادي دجلة قضيته أمام المحكمة الرياضية الدولية، بشأن احتساب نقاط مباراة طلائع الجيش التي جمعت بينهما في الدوري الممتاز،لصالحه.

ورفضت المحكمة الرياضية شكوى وادى دجلة شكلًا وموضوعًا، كما أخطرت الناديين بالقرار وكذلك اتحاد الكرة، بأحقية طلائع الجيش، في نقاط المباراة، ليتأكد بذلك هبوط وادي دجلة إلى القسم الثاني قرار نهائي.

وقال مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ «القاهرة 24»،  كما علقنا من قبل على هذه الواقعة أنها مجرد كلام مرسل، ولا يوجد له دليل ولا أساس له من الصحة، وأيضا الإجراءات التي قامت بها وادي دجلة خطأ، وأغلقنا هذا الملف.

وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قد ردت على اتهام نادي وادي دجلة لها، بالوقوع في خطأ إداري، وذلك بالسماح لطلائع الجيش بمشاركة لاعب حصل على الإنذار الثالث في مباراة وادي دجلة وطلائع الجيش، وهو ما يبطل المباراة.

كما أكد أحد المصادر المسئولة في اتحاد الكرة في وقت سابق، أن كل هذه الاتهامات لا أساس لها من الصحة، وأنها ما هي إلا كلام مرسل، ولا عليه أي دليل، مشددًا أن اللاعب محمد ناصف حصل على إنذارين فقط، ولم يحصل على الإنذار الثالث.


وتابع: اتحاد الكرة أرسل خطابا لطلائع الجيش بأنه يجوز إشراك اللاعب في المباراة، لأنه حاصل على إنذارين فقط وليس ثلاثة.

وجاء رد اتحاد الكرة المتأخر، بعدما تقدم نادي وادي دجلة بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، مطالبا فيه بالثلاثة نقاط، مما جعل فيفا يطالب بتفسير واضح لما أرسل بشكوى دجلة، ليرد الاتحاد على هذا الاتهام بأنه كلام مرسل لا أساس له من الصحة.

المباراة التي جمعت بين طلائع الجيش ووادي دجلة والتي أقيمت بستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 24  بمسابقة الدوري الممتاز، انتهت بفوز طلائع الجيش بهدف نظيف.