الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«الأوقاف» تكرم معلمي التربية الدينية المعينين بوزارة التربية والتعليم

من فعاليات التكريم
دين وفتوى
من فعاليات التكريم
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 05:52 م

اختتمت اليوم الجمعة، فعاليات الدورة التدريبية المشتركة العاشرة لرفع مهارات معلمي التربية الدينية، والتي عقدت على مدار يومين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية لعدد 100 معلم ومعلمة.

يأتي ذلك في إطار التعاون والتنسيق المستمر بين وزارتي الأوقاف والتربية والتعليم في تنمية مهارات المعلمين، وبرعاية من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

 

من فعاليات التكريم 
من فعاليات التكريم 
من فعاليات التكريم 
من فعاليات التكريم 


وأكد الدكتور أحمد علي سليمان أن بناء الإنسان أصعب من بناء العمران، مشيرًا إلى أن قيام أي حضارة لا بد أن يكون على أساس من القيم والمبادئ الراسخة، موضحًا أن الرقابة الذاتية من أهم هذه الوسائل في بناء مجتمع قوي نافع وصالح، حيث يقول الحق سبحانه: "أَلَمْ يَعْلَم بِأَنَّ اللَّهَ يَرَى"، مؤكدًا أن الأبناء هم هدية الله لنا، ولا بد من أن نطور أنفسنا ونبدع في إيصال المعلومات الصحيحة لهم بطريقة تحببهم في دينهم ووطنهم، وأن هذه الدورات جزء من بناء الوعي المستنير. 


وفي ختام اللقاء تم تكريم جميع المعلمين المشاركين في الدورة بشهادات تقدير، بحضور الدكتور محمود فؤاد مستشار التربية الدينية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أشرف فهمي مدير عام التدريب بوزارة الأوقاف.

تابع مواقعنا