الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يستهدف هازارد لتعويض رحيل رونالدو إلى مانشستر يونايتد

رونالدو وهازارد
رياضة
رونالدو وهازارد
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 05:54 م

يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي، ضم البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وخاصة أنه البديل الأنسب ماليًا لتعويضه في الوقت الحالي.

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن نادي يوفنتوس وضع هازارد على رأس الخيارات التي يمكن أن تعوض رحيل رونالدو عن يوفنتوس، وقد تشهد الأيام المقبلة بعض التطورات خاصة مع قدوم بعض اللاعبين إلى الميرينجي في الانتقالات الجارية.

أضافت الصحيفة في تقريرها، أن  هازارد يعرف بشكل تام أنه بحاجة للعب ويشعر بأهميته ولكن إذا وصل مبابي يعلم بأنه لن يلعب كأساسي، قد يكون يوفنتوس خيارًا محتملًا له لاستعادة بريقه الذي كان به مع تشيلسي في فترة إعارة.

حسب التقارير، فإن نادي مانشستر يونايتد كان على اتصال مباشر مع خورخي مينديز منذ ليلة أمس لعودة كريستيانو رونالدو، والآن يتحدث عن أرقام الصفقة والراتب المحتمل وكذلك رسوم انتقاله من يوفنتوس.

كانت تقارير صحفية إنجليزية، أكدت أن رونالدو سوف يخضع للفحص الطبي ويوقع العقود في مدينة لشبونة خلال فترة التوقف الدولي، وذلك بعد أن تم الاتفاق على عقد مع خورخي مينديز وكيل أعماله حتى 2023.

تابع مواقعنا