السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي يعلق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد وتألق فينيسيوس مؤخرًا

أنشيلوتي
رياضة
أنشيلوتي
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 06:52 م

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، على انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف الميرينجي في الساعات المقبلة، وكذلك رأيه في الطفرة التي شهدها أداء فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول عقب تصدره ترتيب هدافي الليجا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال بيتيس: يبدو غريبًا أن تسألني عن مبابي، لم أكن أتوقع ذلك.. مع احترام كبير أقول لك إنه شيء يديره النادي لن أتحدث عنه، أركز على مباراة الغد فقط.

أضاف أنشيلوتي: لا أفكر في سعر مبابي، أفكر في تدريب الفريق جيدًا والاستعداد للمباريات، لا أهتم بسياسة كرة القدم أفكر فقط في العمل في الملعب، وعن وصول مبابي، أستطيع أن أخبرك ماذا يعني أن تدرب ريال مدريد، هذا شيء عظيم بالنسبة لي.

أكمل أيضا: أن يكون فينيسيوس على مقاعد البدلاء ليس أسهل من أن يكون بيل أو هازارد هكذا، من الصعب دائمًا إرسال اللاعبين الذين يستحقون اللعب على مقاعد البدلاء.

كما أضاف: في بعض الأحيان يتم تحديد التشكيلة من خلال تفاصيل صغيرة عادلة أم لا، يراها المدرب في التدريب، الكل يريد اللعب، خاصة في مدريد.

أعرب قائلا: ما نقوم به هنا هو التركيز على العمل والاستعداد جيدًا لجلسات التدريب ونقيم بالفيديو ما قمنا به بشكل جيد وما فعلناه بشكل خاطئ، نحن في الحقيقة لا نتحدث عن السوق.

وأتم: ناتشو لن يكون معنا، كارفاخال عاد، العمل الدفاعي هو حول التضحية والتركيز وليس الجودة الدفاعية، يمكن للجميع الدفاع وهناك المزيد من اللاعبين البدنين والبعض الآخر يستخدم مراكزهم في الملعب.

تابع مواقعنا