الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل المالية لصفقة انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 07:37 م

كشفت تقارير صحفية التفاصيل المالية لصفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الجمعة رسميًا عودة كريستيانو رونالدو إلى صفوفه مرة أخرى بعد رحيله منذ عدة سنوات.

أكدت شبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية أن نادي مانشستر يونايتد سوف يدفع مبلغ 15 مليون يورو + 8 ملايين كإضافات ليوفنتوس مقابل انتقال كريستيانو رونالدو إلى الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبلغ 20 مليون يورو سيكون مضمونا ليوفنتوس حيث يسهل تحقيق بعض الإضافات من انضمام كريستيانو إلى صفوف يوفنتوس.

في سياق متصل، أشارت تقارير حسب ESPN، إلى أن رونالدو سينضم إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد التوقف الدولي المقبل، حيث إنه فضل عدم السفر حاليا إلى مدينة مانشستر.

وسيخضع كريستيانو رونالدو في الساعات المقبلة للكشف الطبي في مدينة لشبونة، وسينضم إلى منتخب بلاده في بداية فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

كان رونالدو قد لعب من قبل لصفوف مانشستر يونايتد في الفترة من موسم 2003/2004 وحتى 2009/2010 عندما انضم إلى ريال مدريد وحقق مع العملاق الإنجليزي العديد من الإنجازات.

يوجد فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط.

تابع مواقعنا