الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق بـ كمية كبيرة من المخلفات بالقطامية

الحريق
حوادث
الحريق
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 08:42 م

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق في كمية كبيرة من المخلفات في القطامية بمحافظة القاهرة، ولم ينتج عنه أي إصابات بشرية.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مدير مباحث القاهرة، بورود بلاغا لقسم شرطة القطامية من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق حريق في كمية كبيرة من المخلفات بدائرة القسم.

دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر، نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الجيزة، اليوم الجمعة، في انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل في إمبابة، بعد مرور ما يقرب من 24 ساعة على تعرضه للغرق، وتم انتشال جثته.

صارع الشاب الغرق وظل  بنهر النيل في إمبابة لمدة 24 ساعة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثته، واتخاذ الإجراءات القانونية.

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بغرق أحد الأشخاص بنهر النيل، وتبين من التحريات أنه شاب يقيم بالوراق، تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثته، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابع مواقعنا