السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يختتم الدوري بثلاثية في شباك سيراميكا كليوباترا

الإسماعيلي - أرشيفية
رياضة
الإسماعيلي - أرشيفية
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 09:10 م

انتهت أحداث المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أمام نظيره الإسماعيلي، بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتقدم النادي الإسماعيلي، بالهدف الأول في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، عن طريق الناميبي بينسون شيلينجو، ثم أضاف أري بابل الهدف الثاني في الدقيقة 41، بعد تمريرة مساعدة من عمر الوحش.

وقلص سيراميكا كليوباترا، النتيجة مسجلًا الهدف الأول عن طريق شريف دابو، بعد أسيست من أحمد محسن، قبل أن يتعادل مصطفى ميسي، في الدقيقة 45.

واستطاع الدراويش خطف هدف الفوز وقتل المباراة، في الدقيقة 80 عن طريق شكري نجيب، بعد تمريرة مساعدة من زميله زياد طارق، ليحصد النادي الإسماعيلي 3 نقاط ثمينة في ختام مسابقة الدوري الممتاز.

وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الإسماعيلي نجح في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.

وبهذه النتيجة، احتل النادي الإسماعيلي، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، بينما تواجد فريق سيراميكا كليوباترا بالمركز العاشر برصيد 39 نقطة.

تابع مواقعنا