رئيس التحرير
محمود المملوك

كيف رحب نجوم مانشستر يونايتد بعودة رونالدو إلى أولد ترافورد؟

رونالدو بقميص يونايتد
رونالدو بقميص يونايتد

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل في مسار كرة القدم العالمية، والتي اهتزت برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويأتي ذلك في سوق الانتقالات الجاري، الذي شهد ذاته مسألة خروج ميسي من برشلونة وتحديد مستقبل جديد للثنائي الأبرز في تاريخ الكرة المعاصر.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فى بيان رسمي التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

ورحب عدد كبير من نجوم الديفلز بقدوم رونالدو من جديد لقلعة أولد ترافورد للمشاركة رفقتهم بدءً من الموسم الجديد، ويرصدها «القاهرة 24» لكم كما يلي:-

كتب برونو فيرنانديز قائد يونايتد في تغريدة مثيرة له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: »وكيل اللاعبين برونو؟ مرحبا رونالدو».

وكذلك علق نيمانيا ماتيتش لاعب وسط الفريق بتعليق طريف قائلًا: «لكل عائلتي وأصدقائي! لا تسألوني عن قميص رونالدو».

وقال ماركوس راشفورد عبر حسابه على «تويتر» معلقًا على بيان ضم رونالدو للشياطين رسميًا: «و أو وأو وأو، إنه في المنزل».

وقال فان دير سار أسطورة مانشستر يونايتد عبر تويتر: «كيف هو شعوركم مشجعين مانشستر يونايتد؟ حلمت دائمًا ولكن لم أتوقع أن يحدث ذلك! أهلا بك مجددًا في مانشستر كريستيانو».

فيما عبر دافيد دي خيا بتغريدة مثيرة عن انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد بتعبير دهشة فقط دون أي تعليق، وكذلك وضع رافائييل فاران شارة حمراء في إشارة إلى اجتماعه بصديقه السابق بمدريد بألوان الشياطين الحُمر.

وكذلك رحب القائد هاري مجواير بعودة رونالدو عبر تويتر قائلًا: «مرحبًا بك في المنزل كريستيانو»، فيما كتب نيكي بات على انستجرام: «مرحبًا بك في بيتك رونالدو».

ويأتي التعليق الأكثر إثارة من سانشو بعد اصدار بيان التعاقد مع رونالدو بثواني قليلة عبر تويتر قائلًا: «ساعات مخيفة».

وسيخضع كريستيانو رونالدو في الساعات المقبلة للكشف الطبي في مدينة لشبونة، وسينضم إلى منتخب بلاده في بداية فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

وكان رونالدو قد لعب من قبل لصفوف مانشستر يونايتد في الفترة من موسم 2003/2004 وحتى 2009/2010 عندما انضم إلى ريال مدريد وحقق مع العملاق الإنجليزي العديد من الإنجازات.