رئيس التحرير
محمود المملوك

سارة عبد الرحمن: كنت مرعوبة من شخصيتي في ليه لأ 2.. ولو قابلتها في الحقيقة بتوتر

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن

قالت الفنانة سارة عبد الرحمن، إنها كانت خائفة من تقديم شخصيتها في مسلسل ليه لأ 2، وذلك خلال ندوة تكريم أبطال المسلسل، في المركز الكاثوليكي.

وأكدت سارة عبد الرحمن: «الدور ده كان مخيف بالنسبة لي، ودائما كنت أتساءل هل هو مناسب لي أم لا، ولم أشاهد أية مشاهد لي حتى انتهاء التصوير».

كما أضافت سارة عبد الرحمن: «الدور كان صعب لأني كنت محتاجة اتعاطف مع الشخصية اللي بقدمها، وكنت محتاجة أذاكر كتير عشان أقدر أقدمه وأحس مشاعر الأمومة، على الرغم من أني مجربتش الشعور ده في الحقيقة، ولو قابلت شخصية زيها بخاف منها وبتوتر».

وكرم المركز الكاثوليكي للسينما، اليوم الجمعة، أبطال مسلسل ليه لأ 2، بعدما حقق العمل نجاحًا بعد عرضه مؤخرًا، وحضر التكريم أبطال المسلسل على رأسهم بطلة المسلسل منة شلبي، وأحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، دنيا ماهر، فراس سعيد، إلى جانب الطفل سليم مصطفى، والطفلة منى أحمد زاهر.

يُشار إلى أن مسلسل ليه لأ حقق نجاحًا كبيرًا حيث ناقش قضية التبني، من خلال منة شلبي التي جسدت دور فتاة تدعى ندى طبيبة عيون، كانت تسعى لتحقيق حلم الأمومة من خلال التبني، وترغب في احتضان طفل، لكنها تُواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

عاجل