الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبطال الدوري.. سر وضع اسم الراحل علاء علي على قميص الزمالك

قميص الزمالك يحمل
رياضة
قميص الزمالك يحمل اسم الراحل علاء علي
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 10:58 م

ارتدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قمصانًا خاصة خلال الدخول إلى مباراة البنك الأهلي المقامة حاليًا في ختام مباريات الفريقين في الدوري الممتاز.

وأصر محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، على تخليد اسم زميله علاء علي لاعب الفريق الراحل قبل مباراة البنك الأهلي في آخر جولات الفريق في الدوري الذي حصده الأبيض.

طلب شيكابالا وضع اسم علاء علي، لاعب الفريق الراحل، على زي الإحماء الذي يرتديه الفريق وزي التتويج بالدوري خاصة أنه حسب تأكيدات اللاعب لا يوجد من يذكره.

تحدث اللاعب مع المسؤولين في النادي أن كل نادي يمجد ويخلد أبنائه وبحب أن يتم ذلك أيضا مع علاء علاء أحد نجوم الفريق السابقين وبالتالي يجب أن يتم تخليد ذكراه في مناسبة الفوز بالدوري.

كان لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد ارتدوا قميصا خاصا للاحتفال ببطولة الدوري الممتاز خلال فترة الإحماء التي تسبق مواجهة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من المسابقة.

يحمل القميص الرقم 13 بعد التتويج باللقب، وجملة دوري الشهداء، وعلاء علي دائمًا في القلب.

كما جهزت الشركة الراعية لمسابقة الدوري الممتاز «بانرات خاصة» لاحتفالات الزمالك بالحصول على درع الدوري بعد لقاء البنك الأهلي المقرر له في التاسعة مساء اليوم بالجولة الأخيرة من الدوري والمقررة إقامته باستاد بتروسبورت.

من المقرر أن يتسلم فريق الزمالك درع الدوري بعد مباراة البنك الأهلي في احتفالية يقيمها اتحاد الكرة بحضور رموز نادي الزمالك.

كان الزمالك، توج بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة السابقة بهدفين دون رد، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 79 نقطة.

تابع مواقعنا