الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو يوسف ينشر صورًا من كواليس مسلسه الجديد وعد إبليس

عمرو يوسف
فن
عمرو يوسف
السبت 28/أغسطس/2021 - 08:52 ص

شارك الفنان عمرو يوسف متابعيه صورتين من كواليس تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم وعد إبليس، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من تصويره.

 

ونشر عمرو يوسف صورتين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلًا: «التصوير.. ترقبوا»، لتنهال عليه العديد من التعليقات المفعمة بالمحبة من متابعيه، وتعلق له زوجته الفنانة السورية كندة علوش، قائلةً: «أهلًا يا وسيم».

 

مسلسل وعد إبليس

 

تدور أحداث مسلسل وعد إبليس في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يستخدم عمرو يوسف السحر في أعماله ويتعاون مع الشياطين لإنجاز ما يريده وتلعب الفنانة رزان مغربي دور شيطانة يستخدمها في أعماله خلال الأحداث، ويتزوج عمرو من الفنانة عائشة بن أحمد وتكون والدتها مها أبو عوف، والمسلسل مكون من 6 حلقات.

أبطال مسلسل وعد إبليس 

 

وضم مسلسل وعد إبليس العديد من الفنانين مع عمرو يوسف، كل من عائشة بن أحمد وأحمد مجدي ومها أبو عوف ومحمد يسري ومعتز هشام ورزان مغربي، والمسلسل من إخراج كولين تيج وإنتاج مشترك بين العدل جروب ومنصة نتفليكس.

 

أعمال عمرو يوسف

 

يعود عمرو يوسف للساحة الفنية بـ مسلسل وعد إبليس وللبطولات مرة أخرى بعد غياب ما يقرب من ثلاث سنوات، بعدما قدم مسلسل طايع عام 2018، وكان من المقرر أن يقدم في رمضان 2019 بطولة مسلسل خالد ابن الوليد واعتذر عن تقديمه، ليقرر المشاركة في عام 2020 بمسلسل الملك ليجسد شخصية الملك أحمس ولكنه لم يخرج للنور بعد، حيث أنه تم تأجيل ليكون في رمضان 2021، وبعد طرح البرومو الخاص به أصدرت الشركة المنتجة سينرجي قرار بإيقاف عرضه ليخرج عمرو يوسف من السباق الرمضاني للمرة الثالثة.

 

تابع مواقعنا