الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرح الزاهد بعد تعرضها لحادث سير: الحمد لله كنت في العربية لوحدي

فرح الزاهد
فن
فرح الزاهد
السبت 28/أغسطس/2021 - 12:34 ص

كشفت الفنانة الشابة فرح الزاهد تفاصيل نجاتها من الموت، بعد تعرضها لحادث سير نتج عنه تهشم أجزاء كبيرة من سيارتها.

وقالت هنا الزاهد في تصريحات لـ القاهرة 24 إنها تحمد الله على نجاتها، حيث لم تتعرض لأي إصابة، مشيرة إلى أنها كانت في السيارة بمفردها.

أضافت هنا الزاهد: «لو  كان فيه حد قاعد جمبي كان تعرض للخطر، لكن الحمد لله إني كنت لوحدي في العربية».

 فرح الزاهد أشارت إلى أن سيارتها تحطمت، مختتمة: «الحمد لله خير عدت على خير».

وكشفت فرح الزاهد تعرضها لحادث سير من خلال نشرها صورة لسيارتها عبر خاصية استوري حسابها بموقع انستجرام، وعلقت عليها بقولها: « حدث هذا اليوم، والحمد لله أننا جميعًا بأمان أنا ومن كانوا فى السيارة الأخرى أيضًا».

سيارة فرح الزاهد 

كما أكدت فرح الزاهد أنها لا تحب أن تشارك جمهورها المشاكل ومثل هذه الأشياء، لكنها أرادت أن تحذرهم بسبب خطورة الحادث الذي نجت منه، مختتمة: «أتمنى أن يكون هذا الحادث هو الأخير بالنسبة لي، وأشكر الله من كل قلبي أنني بخير، وأن هذا الحادث مرّ بسلام إلى حدٍ ما».

أحدث أعمال فرح الزاهد


يُشار إلى أن فرح الزاهد شاركت في المارثون الرمضاني 2021 بمسلسل «الطاووس»، وحقق دورها على إعجاب الجمهور والنقاد، من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، رانيا فريد شوقي، سهر الصايغ، رانيا ياسين، إيهاب فهمي، خالد عليش، ياسر علي ماهر، ميدو عادل، نهال عنبر، وعبير منير، وعابد عناني، ومهند حسني، وآخرين من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

اقتحمت فرح الزاهد مجال التمثيل منذ عام 2015 من خلال مشاركتها في مسلسل «زواج بالإكراه» بطولة زينة وأحمد فهمي، وبعدها بعام شاركت في فيلم «بث مباشر» مع طلعت زكريا وشيماء سيف ومظهر أبوالنجا، كما شاركت مع شقيقتها هنا في مسلسل «حلوة الدنيا سكر» الذي عرض مؤخرًا.

تابع مواقعنا