رئيس التحرير
محمود المملوك

اتحاد الكرة يستكمل كأس مصر والأندية ترفض الإلغاء | خاص

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

تتردد أنباء خلال الساعات الماضية، حول نية اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية، بإلغاء مسابقة كأس مصر خلال الفترة المقبلة بسبب الضغط التي عاشته الأندية فى مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «القاهرة 24»، أن اتحاد الكرة رفض إلغاء مسابقة كأس مصر هذا الموسم ويطالب الأندية باستكمال المسابقة، خاصة بسبب عقد رعاية الجبلاية، لذلك يرفض مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم إلغاء كأس مصر.

ويرى اتحاد الكرة، أن المسابقة بها عدد قليل من المباريات، وتم وضع جدول لاستكمالها خلال شهر سبتمبر القادم عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي لمنتخب مصر.

وترفض الأندية إلغاء مسابقة كأس مصر خاصة أن تبقي على نهايته عدد قليل من المباريات والجميع لديه فرص فى المنافسة على اللقب.

ويستعد اتحاد الكرة لإصدار بيان رسمي يفيد بمواعيد مباريات كأس مصر المتبقية خلال الفترة المقبلة وستكون المباراة النهائية يوم 20 سبتمبر القادم عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المفترض أن يواجه إنبي فى دور ال 16 من البطولة بينما الزمالك يواجه نظيره أسوان فى نصف نهائى البطولة بعدما فاز الفارس الأبيض على مصر المقاصة بينما أسوان حقق الفوز على فريق المصري.

ومن المفترض أن يواجه سموحة نظيره نادي بيراميدز والفائز منهما يواجه الفائز من مباراة الشياطين الحمر وإنبي فى ربع النهائي بينما ينتظر بتروجت الذي يلعب فى الدرجة الثانية الفائز من هذا الرباعي من أجل مواجهته فى نصف النهائي بعدما كان أقصي فريق وادي دجلة.