الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نداء شرارة: بعض تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا تضايقني | فيديو

نداء شرارة
فن
نداء شرارة
السبت 28/أغسطس/2021 - 01:45 ص

تحدثت الفنانة نداء شرارة عن طريقة تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعيها بالسوشيال ميديا، وكذلك عن حبها للجمهور المصري الذي يغمرها بحبه واهتمامه بها.

وتحدثت نداء شرارة خلال ندوتها بمقر موقع القاهرة 24، إنها سعيدة بالجمهور المصري والغناء في مصر، ولكن بعض تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي تزعجها وتضايقها، ولكنها تفضل الرد على هذه الانتقادات بطريقة لائقة ولا تسبب الإحراج للمتابعين الذين قد يتطاولوا.

نداء شرارة تتحدث عن مشاريعها المقبلة

وتحدثت الفنانة نداء شرارة عن أغاني المهرجانات، والتي أشارت أنها تحب هذا النوع من الغناء وتسمعه ولكنها لا تحب غنائه، مشيرةً أن هذا اللون لا يناسبها ولا يناسب صوتها، وقالت: أنا بحب أسمع كل أنواع المهرجانات، كلنا بنسمع مهرجانات، وأنا بحب حمو بيكا ولكن هذا اللون لا يليق بي، وأنا بسمع كل شئ لكن أنا غير ميالة وعملت لنفسي خط مختلف، ودخلت الأغنية اللي فيها حركة ورقص للأفراح وهي السهل الممتنع.

كما قالت نداء شرارة خلال ندوتها، إنها تتمنى تقديم ألبوم كامل باللغة العربية الفصحى، لأنها تحب هذا النوع من الغناء، وأمنيتها أن تغني في ديو مع الفنان كاظم الساهر، كما أشادت بتجربة الفنان عبد الرحمن محمد.

وأعلنت نداء شرارة، أنها تستعد لطرح أغاني جديدة في الفترة المقبلة، فهي تعاونت في أغنية رومانسية من كلمات إحدى متابعاتها ومن تلحينها.

تابع مواقعنا